قطر تعلن موعد مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي وبطل الدوري المصري

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم قطر 2022، إقامة مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري.

ويعد استاد لوسيل، هو أكبر استادات البطولة الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، سيحتضن مباراة كأس سوبر لوسيل يعقبها حفل غنائي، في 9 من شهر سبتمبر المقبل.

وكان فريق الهلال السعودي قد حصد لقب مسابقة الدوري عن الموسم المنقضي، بينما يتنافس فريق الزمالك والأهلي وبيراميدز على الفوز بالدوري المصري.

وينتظر أن ينتهي الموسم الحالي من الدوري المصري يوم 29 أغسطس المقبل.

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وقال حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث في تصريحات صحفية: "تمثل هذه المناسبة المحطة الأخيرة في مسيرتنا نحو انطلاق منافسات المونديال في 21 نوفمبر القادم، ويعتبر هذا الصرح الرياضي الرائع درة استادات المونديال، حيث سيشكّل محور اهتمام العالم ومحط أنظاره عند استضافة المباراة النهائية في 18 ديسمبر، الذي يتزامن مع احتفالنا باليوم الوطني للدولة".

وتابع:"نفخر بهذا المعلم الرياضي المميز الذي سيلعب دورًا مهمًا خلال البطولة، كما سيترك إرثًا دائمًا لسكان مدينة لوسيل ودولة قطر بوجه عام".

من جانبه، قال ياسر الجمال، المدير العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: " يعتبر استاد لوسيل عملًا هندسيًا رائعًا، تم إنجازه بفضل جهود جميع فرق المشروع وتفانيهم والتزامهم، إلى جانب التعاون الكبير من جانب شركائنا في جميع أنحاء الدولة".

واختتم: "بفضل جهود الجميع نرى الآن هذا الصرح الرياضي المميز الذي يمثل مدعاة فخر للدولة والمنطقة بأكملها، وأود هنا أن أشكر كل من شارك في إنجاز هذا الاستاد الرائع وإعداده لاستضافة الحدث الرياضي الأهم في العالم".

ويقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

— Road to 2022 (@roadto2022)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق