رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع التونسية سعيدة رجب لتدعيم سيدات اليد

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إتمام إجراءات التعاقد مع التونسية سعيدة رجب، لاعبة الإفريقي ومنتخب تونس لكرة اليد، بداية من الموسم الجديد لمدة عامين، لتدعيم صفوف فريق السيدات.

ووقعت سعيدة على عقود الانضمام إلى سيدات يد الأهلي، في حضور ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، بعد أن وصلت إلى القاهرة، على أن تنتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

طالع | الأهلي يعلن التعاقد مع البرازيلي نانتس لتدعيم فريق اليد

وأشار العوضي إلى أن سعيدة لاعبة مُتميّزة، وصاحبة قدرات فنية عالية وانضمامها إلى سيدات يد الأهلي يعد إضافة كبيرة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

الجدير بالذكر أن نادي الشمس هو بطل الموسم الماضي من دوري عمومي السيدات لكرة اليد.

وعبرت سعيدة رجب، عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف الفريق، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول عرض الأهلي، مشيرة أنه فضلت عرض الأحمر والدفاع عن ألوان شعار نادي القرن على العديد من العروض الأوروبية، لأنه نادٍ عربي بمواصفات أوروبية، لذلك فإن المفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت بعدما حسمت أمرها بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأكملت أن طموحها بلا حدود مع النادي الأهلي، وأنها ستبذل كل ما لديها للمساهمة في التتويج بكافة الألقاب في الفترة المقبلة.

وواصلت: "جاهزة لخوض التحدي مع سيدات يد الأهلي والمنافسة على جميع البطولات التي سيُشارك فيها الفريق، خاصة بعدما لمست روح التعاون من الجميع داخل النادي منذ قدومي إلى الفريق.

واختتمت سعيدة تصريحاتها بالتأكيد على سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به، على صعيد المسئولين بالنادي ومن الجهاز الفني والجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق