بيراميدز يرد عبر بطولات على أنباء رغبته في ضم كهربا من الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مصدر من بيراميدز، على أنباء التعاقد مع لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في فترة الانتقالات القادمة.

وكان النادي الأهلي قد استقر على إعارة كهربا مرة أخرى في الموسم المُقبل، من أجل توفير سيولة مالية تساهم في دفع الغرامة المستحقة وقيمتها أكثر من مليوني دولار، سيتم سدادها لصالح الزمالك الذي فاز بالقضية في المحكمة الرياضية ضد اللاعب طالع التفاصيل كاملة من هنا.

وكان كهربا قد عاد إلى صفوف الأهلي في الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته من هاتاي سبورت التركي، وشارك مع اللاعبين في التدريبات.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "بيراميدز يرغب في التعاقد مع كهربا؟ هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وكل هذه الأخبار المنتشرة ليس لها أساس، اسم محمود كهربا لم يطرح داخل النادي إطلاقًا".

يُذكر أن الزمالك حصل على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهربا ما يزيد عن مليوني دولار بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق