وكيل لاعبين: بن شرقي كان سينضم لـ الأهلي لو استمر في مصر.. ويكشف عن راتبه مع الجزيرة

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين، عن راتب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، في نادي الجزيرة الإماراتي، موضحًا العروض التي تلقاها جون إيبوكا لاعب إنبي.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن أشرف بن شرقي وقع على عقود انتقاله لنادي الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين. طالع التفاصيل من هنا.

وقال ميدو حزين في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحياة": "أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع نادي الجزيرة الإماراتي منذ يناير الماضي، واللاعب كان يُفاضل بين الجزيرة وأهلي دبي لكنه في النهاية اختار الجزيرة والإعلان سيكون خلال ساعات".

وأوضح: "راتب بن شرقي في الإمارات سيصل إلى ٣ ملايين دولار في الموسم الواحد، ولو كان استمر في مصر كان سيوقع للنادي الأهلي".

طالع أيضًا.. إنبي يعلن موقفه من بيع إيبوكا وشلبي ومحمود جاد

وتطرق للحديث عن جون إيبوكا قائلا: "هناك اهتمام من عدة أندية مصرية، وهناك عرض إماراتي وعرض آخر وصل بشكل رسمي منذ خمسة أيام لإنبي".

وأختتم: "العرض بأقل من مليون ونصف المليون دولار، ولا يوجد عرض رسمي حتى الآن لكريم العراقي لاعب المصري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق