ضياء السيد: قراران مُهمان يجب على إدارة الأهلي اتخاذهما.. وأرفض النغمة الحالية لجماهيره

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يحتاج لشخص يتولى منصب المدير الرياضي خلال الفترة المُقبلة، مُشددًا على رفضه نغمة جماهير المارد الأحمر التي يرددونها في الفترة الحالية.

وقال ضياء في مداخلة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الأهلي في حاجة إلى مدير رياضي وليس مديرا فنيا بالنسبة لشركة الكرة، لأن هذا المنصب هو المختص بكل الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بأي ناد عالمي".

وأضاف: "أيضًا يحتاج الأهلي إلى فريق كشافة قادر على ترشيح لاعبين مميزين للمدرب سواء من قطاعات الناشئين أو في أندية إفريقية أو محلية".

طالع أيضًا.. تمرير خاطئ وعدم قراءة الملعب.. مجدي عبد الغني يوضح كواليس جلسة سواريش وأفشة

وعن المنافسة على لقب الدوري، علق ضياء السيد: "أرفض نغمة الاستسلام التي يتحدث بها جماهير الأهلي، الدوري ما زال لم ينته، والمارد الأحمر ما زال منافسًا على اللقب، أرفض الحديث عن تقديم الفريق أسوأ مواسمه، لأن عبر التاريخ مر النادي بأزمات كبيرة أيضًا".

واختتم: "اليعض يتحدث عن إخفاق الأهلي، المجلس الحالي للنادي برئاسة محمود الخطيب، حصد حوالي 6 بطولات في أقل من 3 سنوات، وهذا رقم كبير بالطبع، أعتقد أنهم سيعيدون ترتيب بعض الأوراق في الفترة المقبلة، ويعود المارد الأحمر أقوى مما كان".

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق