مجدي عبد الغني: الخطيب لم يتدخل في التعاقد مع ثنائي الأهلي.. "شوفوا مين خد العمولة"

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لم يتدخل في التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "محمود الخطيب نجم وأسطورة كبيرة وله خبرات فنية كبيرة، وبالتأكيد ليس له دخل في التعاقد مع بيرسي تاو وميكيسوني".

وأوضح: "محمود الخطيب من المؤكد ترك هذا الملف إلى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وزوجته، وهما حصلا على عمولة".

وألمح عبد الغني إلى وجود شبهة فساد من بعض المستفيدين من ضم لاعبين للأهلي، دون النظر إلى القيمة الفنية الإضافية للفريق، قائلًا: "وشوفوا مين كمان خد سمسرة".

طالع أيضًا.. ضياء السيد: قراران مُهمان يجب على إدارة الأهلي اتخاذهما.. وأرفض النغمة الحالية لجماهيره

وانضم بيرسي تاو للأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي، بمبلغ مليون و800 ألف دولار، لمدة 3 مواسم، وراتب سنوي يحصل عليه اللاعب مليون و100 ألف دولار سنويًا، ويزيد 100 ألف دولار كل موسم.

بينما انضم لويس ميكيسوني للأهلي قادمًا من فريق سيمبا التنزاني، بمقابل مادي 900 ألف دولار، ويحصل اللاعب على راتب سنوي 500 ألف دولار، وزيادة 100 ألف كل سنة.

يذكر أن الصفقتين نالتا انتقادات واسعة من جانب المحللين الفنيين والجماهير، لعدم تقديمهما أي إضافة للفريق، ونال موسيماني القدر الأكبر من الهجوم بسبب تمسكه بالتعاقد معهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق