علاء نبيل: موسيماني بريء مما يحدث في الأهلي.. والزمالك فاق كل التوقعات

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث علاء نبيل مدرب منتخب مصر السابق ورئيس قطاع الناشئين في نادي زد، عن أسباب أداء الأهلي هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الزمالك يسير بشكل ثابت في الدوري المصري.

وقال علاء نبيل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "لم يتوقع أحد وصول الزمالك لهذه المكانة في الفترة الأخيرة، الزمالك استفاق في الوقت الحاسم، والمنافس له في أزمة، والنتائج ساعدته وأداء الفرق المنافسة ساعدته أيضًا".

وبسؤاله هل الزمالك حسم بطولة الدوري، قال: "من وجهه نظري الوضع الفني والحالة المتواجد عليها الزمالك تعطيك مؤشرًا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، هو النادي الوحيد الذي لديه ثبات في المستوى، عكس الأهلي وبيراميدز".

وعن تقيمه لريكاردو سواريش مدرب الأهلي، قال: "تولى المهمة الفنية في ظروف صعبة، وهناك بعض الأشخاص يتهمون بيتسو موسيماني بأنه من فعل ذلك في الفريق، وأرى أنه لم يفعل أي شيء، بالعكس، فقد حصد البطولات".

وأضاف: "لست مقتنعًا تمامًا بما يقوله البعض إن موسيماني السبب، لقد فعل الكثير للأهلي، نحتاج لتطور في أداء اللاعبين، ونريد لاعبين لديهم موهبة".

وأردف: "هناك إجهاد وإصابات تلاحق اللاعبين، والبطولة الإفريقية فرقت كثيرًا في معنويات لاعبي الأهلي، وهناك مؤثرات كبيرة أدت لهذه النتيجة".

وواصل: "نستطيع الحكم على سواريش مع بداية الموسم القادم حتى يكون اختار فريقه، ولكن التوقيت الحالي أي مدرب سيتولى قيادة الفريق الأمر سيكون صعبًا عليه، نحن نريد مدربًا يصنع لاعبين وليس العكس".

عن نادي المقاولون: "أنا حزين على الفريق، منذ بداية الموسم قلت إن الفريق لا يبشر بالخير، وأعمار اللاعبين كبيرة، ومستواهم لا يؤهل لمواصلة السير في البطولة المحلية، أحمّل 70% مما يحدث للمدير الفني الذي صنع الفريق ورحل".

وعن استقالة محمد عودة من تدريب الذئاب قال: "كابتن عودة ترك حرية الاختيار لمجلس الإدارة، ورفع الحرج عنهم وأبلغهم بالرحيل، ولو كانوا تمسكوا به وقالوا لا يجب أن ترحل، كان سيستمر، وجميع التصريحات تقول بناء على رغبه عودة، وأنا أرى أن القرار في يد الإدارة".

ووعن تولي شوقي غريب المهمة قال: "موقف الفريق صعب، أمامه مباريات هامة وهي الجونة وبيراميدز والمقاصة وفاركو والاتحاد والمصري، لا بد أن يحرز 9 أو 10 نقاط، في ظل الظروف الحالية".

طالع أيضًا.. رسميًا | المقاولون العرب يعلن تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق

وبسؤاله لو كان عرض عليه تدريب المقاولون هل سيوافق؟ أجاب: "لا أعتقد أنني كنت سأوافق، لأسباب خاصة بي، أنا معهم قلبًا وقالبًا، ولكن أحترم أي تعاقد أكون متواجدًا به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق