رئيس الهلال: ملعبنا يسمى بـ"المقبرة" والأهلي لم يستطع الفوز علينا في أرضنا

فالجول [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شدد هيثم السوباط رئيس نادي الهلال السوداني على أن أعمال الصيانة والتجهيز في ملعب فريقه اقتربت كثيرا من النهاية في الأيام القليلة المقبلة.

وقال السوباط عبر قناة المحور: "تم تجهيز ملعب الهلال والانتهاء من معظم الأعمال فيه والملاحظات التي دونتها لجنة تفقد الملاعب التابعة للاتحاد الإفريقي وخلال أيام قليلة سيكون الملعب جاهزا بشكل نهائي لاستضافة مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف "استاد الهلال يسمى في السودان بالمقبرة وكل مباريات الهلال في السودان انتصر الهلال فيها حتى الأهلي لم يستطع الفوز على الهلال في ملعبنا".

وأكمل "بالتأكيد سيكون هنا حضورا جماهيريا كبيرا خلال مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا".

وواصل "لم نتواصل مع الأهلي أو الاتحاد الإفريقي لإقامة مباريات الهلال في القاهرة، لأن ملعبنا سيكون جاهزا لاستقبال المباريات يوم 8 يناير الجاري".

وأتم تصريحاته "الهلال السوداني والأهلي بينهما توأمة منذ أكثر من 20 عاما والأهلي سيكون في بلده الثاني السودان عندنا يأتي هنا لمواجهة الهلال".

ويلعب الأهل مع الأهلي في المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من المريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

video:1

284729_0.jpeg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق