"الفاف" تهنئ لاسات وأشباله بعد مشوارهم البطولي

الهداف [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذلك نظير تحقيقهم وصافة كأس العرب أول أمس عقب مشوار بطولي ونهائي قوي أدوه أمام السعودية، إنهى لصالح المنافس بـ2-1. وجاء في البيان أيضا أن رفقاء القائد بن دريس قدموا مستويات رائعة، كما كانت روحهم العالية وعزيمتهم الكبيرة، سببا في تشريفهم الألوان الوطنية، وتمنت الفاف لأعضاء المنتخب الوطني التوفيق في مشوارهم الكروي، سواء مع نواديهم أو الاستحقاقات الدولية القادمة.

 

الوفد يعود اليوم إلى الجزائر

ويشد أعضاء وفد المنتخب الوطني بمعية رئيس الفاف رحال العودة صوب الجزائر اليوم الخميس، عقب المشاركة في نهائيات كأس العرب لأقل من 20 عاما، إذ من المنتظر أن يكون الاستقبال خاصا للكتيبة الوطنية الفتية، تثمينا للمجهودات التي قدموها اللاعبون والأداء المشرف الذي كان حديث الجميع في مصر، ولولا سوق الحظ الذي رافق اللاعبين في المباراة النهائية، لكان التتويج من نصيبهم خاصة وأنهم سيطروا بالطول والعرض وكانوا قريبين جدا من تحقيق أول تتويج جزائري على الصعيد الإقليمي.

 

عمارة يلتقي رئيس الاتحاد المصري

إجتمع شرف الدين عمارة، رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بنظيره المصري أحمد مجاهد، حيث كشفت "الفاف" أن اللقاء كان أخويا على هامش اختتام بطولة كأس العرب للمنتخبات أقل من 20 سنة. وعرف الاجتماع حضور حكيم مدان، عضو المكتب الفديرالي ورئيس الوفد الجزائري في مصر.

كلمات دلالية : الفاف ن منتخب أقل من 20سنة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : الهداف [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : الهداف [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق