أواسط الجزائر "شكرا لكم .. شرفتمونا"

الهداف [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكدت أن الجزائر تمتلك جيلا رائعا يمكنه السير على نهج أبطال إفريقيا خلال سنوات قليلة. وبسط أوسط "الخضر" سيطرة ميدانية كبيرة أمام "الأخضر" السعودي، إلا أن الأخطاء الدفاعية كلفتهم الكثيرة، بداية من هدف التقدم الذي وقعه المنافس ف (د3) عبر مصعب الجوير بعد خطأ فادح ارتكبه مهدي توينتي، كما كادت الحصيلة تتضاعف منتصف المرحلة بعد احساب ركلة جزاء لصالح المنافس لولا تألق الحارس نبيل أوناس الذي صدها ببراعة، وخلال الشوط الثاني كان "الخضر" أصحاب الأفضلية المطلقة، ليتمكن عادل بولبينة من تسجيل هدف التعديل في (د53) وتعويض الفرص الكثيرة التي صنعها أو أتيحت له، لكن البدليل السعودي محمد بكر استفاد مرة أخرى من خطئ دفاعي فادح في د78 ليوقع الانتصار والتتويج على حساب رفقاء المتألق بن دريس.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دموع اللاعبين "غلبتهم"

تأثر شديد ظهر على لاعبي المنتخب الوطني دون استثناء بعد صافرة نهاية المباراة، حيث بكى الجميع وبحرقة شديدة لا سيما وأن رغبتهم في التتويج كانت كبيرة جدا بعد مشوارهم البطولي. ووجد أعضاء الطاقم الفني الوطني صعوبة في التعامل مع الوضع، حيث حاول لاسات وسلطاني إضافة إلى بقية الأعضاء تهدئة اللاعبين ومساعدتهم على تخطي الوضع، لكن الأمر أخذ وقتا طويلا حتى استجمع اللاعبون قواهم واستلموا الميداليات الفضية.

ممر شرفي سعودي لـ"الخضر"

بادر لاعبو المنتخب السعودي إلى إقامة ممر شرفي للاعبي المنتخب الوطني قبل تسلمهم الميداليات، وهي الالتفاتة التي لقيت استحسانا كبيرا في ملعب القوى الجوية المصري وخفف قليلا من حسرة لاعبينا الشباب. واعترفت الصحافة السعودية بتألق رفقاء يونس آيت عمر وتقديمهم مستويات تفوق ما قدمه منتخبهم الوطني، وأن التوفيق وقف في صفهم خلال المباراة النهائية، الأمر الذي يفسر مبادرة الممرر الشرفي.

 

عمارة وروراوة حاضران ويشاركان في تسليما الكأس والميداليات

تواجد شرف الدين عمارة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في ملعب المباراة، حيث شاهد اللقاء من المنصة الشرفية قبل تنقله إلى أرضية الميدان ومشاركتهم عملية تسليم الكأس والميداليات، كما سجل محمد راوروة، الرئيس السابق للاتحادية، وذلك بصفته النائب الشرفي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللاعبون تأثروا من توقيت المباراة والحرارة

مثلما كان متوقعا، عانى لاعبو المنتخب الوطني من الأجواء المناخية التي أحاطت بالمباراة، لا سيما وأنها لعبت في توقيت مبكر وغير مبرر. أشبال محمد لاسات تاثروا كثيرا من ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس خلال الشوط الأول بالتحديد، قبل أن تتحسن الأمور نسبيا مع اقتراب نهاية المواجة، لكن الأكيد هو تأثير التوقيت السيئة للنهائي على أداء اللاعبين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رئيس الاتحاد العربي تمنى التوفيق لأواسط "الخضر"

وجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، برقية شكر للجنة المنظمة لكأس العرب (أقل من 20 عاما)، بعد نجاحها الكبير في النسخة السابعة من المسابقة، كما حملت رسالته تهنئة لمنتخب بلاده السعودية على حصدها اللقب، فيما تمنى التوفيق للمنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، وفقا للرسالة التي نشرها موقع الإتحاد العربي للعبة.

كلمات دلالية : الجزائر، السعودية، كأس العرب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : الهداف [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : الهداف [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق