إتحاد العاصمة : الغموض يتواصل بشأن المسرّحين والمفاجآت واردة

الهداف [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إلا أن إدارة الفريق مازالت لم تكشف عن قائمة اللاعبين المسرحين من الفريق، وهو الأمر الذي قد يسبب مشكلة للفريق، بما أن اللاعبين غير المرغوب فيهم يريدون الفصل في مستقبلهم وتحديد وجهاتهم في أقرب وقت.

 

الإدارة مطالبة بفتح الملف قبل نهاية الأسبوع الحالي

وسيكون رئيس مجلس الإدارة عاشور جلول ومساعدوه مطالبين بفتح ملف المسرحين قبل نهاية الأسبوع الحالي، خاصة أن الإدارة نجحت في الفصل في قضية الطاقم الفني بعد أن تعاقدت مع المدرب الفرنسي دينيس لافان والمحضر البدني رودولف، كما أنها ضمنت خدمات أربعة لاعبين جدد ويتعلق الأمر بكل من مزيان، مرباح، بن بوط وبكاكشي.

 

أسماء عديدة متداولة لكن "الرسمي ماكاش"

وإلى غاية كتابة هذه الأسطر تم تداول أسماء عديد اللاعبين الذين ترغب الإدارة في التخلي عن خدماتهم، لكن الأمور لم تصل إلى درجة الرسمية بما أن الإدارة لم تتفاوض مع هؤلاء اللاعبين بخصوص فسخ عقودهم، ومن اللاعبين المعنيين بالعملية نذكر كلا من باعوش، بومشرة، سيفور، ڤندوز، بلعربي، خمايسية، إضافة إلى شيتة وعليلات، حيث سيتم إعارة عدد منهم إلى فرق أخرى، بينما سيتم فسخ عقود البقية.

 

باب المفاجآت مفتوح

ورغم أن الأسماء التي تتجه إلى مغادرة الفريق سواء على شكل إعارة أو عن طريق فسخ العقود تبدو معروفة للجميع، إلا أن باب المفاجآت مازال مفتوحا بخصوص قائمة المسرحين، فحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المسيرين يعتزمون استدعاء عدد من اللاعبين الذين خيبوا خلال الموسم المنقضي، وذلك من أجل التفاوض حول فسخ العقود بالتراضي.

 

كلمات دلالية : إتحاد العاصمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : الهداف [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : الهداف [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق