"الفاف" تحسم ملف ممثلي الجزائر في البطولة الإفريقية وتتجه نحو أزمة جديدة الموسم القادم !

الهداف [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

من خلال تطبيق معامل الترجيح. وجاء في بيان الفاف الذي نشر الخميس أن الفريقين الأولين سيمثلان الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية، بينما يشارك صاحب المرتبة الثالثًة رفقة الفائز بكأس الرابطة في كأس الكاف، أما في حالة ما احتل الفائز بكأس الرابطة أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، فإن الفريق المنشط للنهائي سيكون ممثلا ثانيا للجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما ذكر البيان أنه سيتم الإعلام بقاعدة المعامل في وقت لاحق. هذا وقرر المكتب الفيدرالي إجراء الفترة الأولى من مرحلة الانتقالات الصيفية ما بين 06 أوت و20 أكتوبر القادم.

 

ارتباطات المنتخبات الوطنية تستبق عرقلة الموسم القادم

وقرر المكتب الفيدرالي تحديد تاريخ 23 أكتوبر موعدا لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الكروي الجديد 2021-2022، وذلك بنفس العدد من الفرق، أي 18 ناديا، كما جاء في بيان الفاف أنه سيتم إستكمال بطولة الموسم الحالي حتى آخر جولة. في ختام اجتماعه والقرارات التي تم التوصل إليها، يكون المكتب الفيدرالي قد مهد لمشكلة جديدة، يمكنها أن تجعل الموسم المقبل أكثر تعقيدا من الحالي، والسبب عائد إلى الرهانات الكثيرة التي تنتظر المنتخب الوطني، بداية من كأس العرب نهاية هذا العام في قطر، فضلا عن أمم إفريقيا المقرر مطلع العام القادم، ليكون الموسم المتأخر مبتورا من فترة هامة وطويلة.

كلمات دلالية : "الفاف"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : الهداف [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : الهداف [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق