ديبالا يعود لقائمة الأرجنتين.. وميسي يتواجد رغم الإصابة

يلا كورة [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي لصفوف المنتخب الأرجنتيني استعدادا لملاقاة أوروجواي والبرازيل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وغاب ديبالا عن مباريات المنتخب الأرجنتيني بتصفيات المونديال الشهر الماضي بسبب الإصابة في الفخذ.

كما ضمت قائمة التانجو أسم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي رغم الإصابة في أربطة الساق وفي الركبة والتي أبعدته عن المباراة التي تعادل فيها سان جيرمان مع مضيفه لايبزج الألماني بهدفين لمثلهما في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وقرر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ضم مجموعة من الوجوه الجديدة في مقدمتها، إنزو فيرنانديز وسانتياجو سيمون وإكسيكويل زيبالوس وكريستيان ميدينا وجاستون افيلا وفيدريكو جوميز وماتياس سوليه.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الأوروجوياني في مونتفيديو في 12 تشرين ثان/نوفمبر الجاري وبعدها بأربعة أيام يستقبل البرازيل في بوينس آيرس.

ويحل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني بالتصفيات برصيد 25 نقطة من سبعة انتصارات وأربعة تعادلات متأخرا بست نقاط عن المنتخب البرازيلي المتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق