تقارير: "كونميبول" يقرر إيقاف حكام مباراة الأرجنتين والبرازيل

يلا كورة [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، قرر إيقاف حكام مباراة الأرجنتين أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الأرجنتين والبرازيل ضمن منافسات الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووفقاً لصحيفة أوليه الأرجنتينية، فإنه تم إيقاف الحكم أندرياس كونها (حكم الساحة) وإستيبان أوستوجيتش (حكم الفار) في مباراة الأرجنتين والبرازيل بتصفيات كأس العالم، بسبب أدائهما خلال اللقاء.

وقالت الصحيفة إن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، قرر إيقاف الثنائي بسبب أدائهما السيء خلال المباراة وخصوصاً لعدم طرد الحكم لنيكولاس أوتاميندي مدافع الأرجنتين بعد ضربه لرافينيا لاعب البرازيل بمرفقه، وعدم استدعاء حكم الفيديو لحكم الساحة.

جدير بالذكر أن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل هاجم حكم المباراة عقب انتهائها قائلاً: "كونها حكم غير عادي، التحكيم يتطلب فريقا وأولئك الذين كانوا في غرفة الفيديو من المستحيل ألا يكونوا شاهدوا مرفق أوتاميندي في وجه رافينيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق