رودري بعد تخطي آرسنال: أظهرنا شخصية الأبطال.. ولم أكن متأكدًا من ركلة جزائنا

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق رودري لاعب فريق مانشستر سيتي على فوزهم القاتل في مباراة اليوم ضد آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا ظهر اليوم على آرسنال في ملعب الإمارات، حيث فاز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

وجاء هدف فوز مانشستر سيتي في الوقت القاتل عن طريق رودري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع.

وقال رودري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لديك دائمًا مباراتان أو ثلاث مباريات مثل هذه في موسم واحد، لقد أظهر آرسنال سبب احتلاله مركزه الحالي، الطريقة التي نضج بها فريقهم مع أرتيتا ضخمة".

وأضاف: "نحن نعلم أنه كان لديهم فترة راحة أكثر منا، كان لديهم ستة أيام للاستعداد ولدينا ثلاث مباريات في أسبوع واحد إلى جانب السفر، يمكن الأمر صعبًا في بعض الأحيان عندما لا تكون لديك القوة البدنية".

وواصل: "ربما كان يتعين علينا اللعب بشكل أسهل قليلاً، نحن كافحنا في الشوط الأول لكننا سيطرنا في الشوط الثاني أكثر قليلاً وقدمنا المزيد من طريقتنا في اللعب، لقد قدموا مباراة رائعة لكننا أظهرنا شخصية الأبطال".

وأردف: "لقد تعلمنا من السنوات الماضية أن عليك أن تضغط بغض النظر عن أي شيء، لم نتراجع أبدًا واعتقدنا أن ذلك ممكن (الفوز)، سجلت هدفًا، لا أعرف ما كنت أفعله هناك مع لابورت أيضًا، لقد كان جنونًا، ثلاثة نقاط أخرى مهمة".

وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها مانشستر سيتي، أوضح رودري: "ليس لدي شك في أنها ركلة جزاء، كان لدي شك في البداية ولكن عندما اقتربت من الشاشة كان الأمر واضح بالنسبة لي".

واستكمل: "التفاصيل الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا، لقد ارتكبوا خطأً كبيرًا مع البطاقة الصفراء الثانية لـ جابرييل، كنا أذكياء، لم يكن لدينا الكثير من الفرص لكننا كنا مؤثرين جدًا".

واختتم: "إنها لحظة هائلة، يعتقد الناس أنه يتعين علينا دائمً تقديم المستوى الأعلى في اللعب، أحيانًا يكون ذلك مستحيلًا، لقد عدت من كوفيد وكنت متعبًا في آخر 20 دقيقة، يلعب جواو كانسيلو جميع المباريات، التقويم مجنون بعض الشيء في هذه الفترة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق