أبرزهم محمد النني.. خماسي آرسنال يستعد للدخول في مفاوضات مع أندية أجنبية

بطولات [3] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إنه من المرجح أن يشهد موسم الانتقالات الشتوي الحالي دخول لاعب فريق آرسنال محمد النني في مفاوضات مع أندية أجنبية.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الوسط المصري في الصيف المقبل، دون وجود لأي مؤشرات حول رغبة آرسنال في تجديد عقده.

وانتشرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل محمد النني وإمكانية عودته إلى الدوري التركي.

وذكرت شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية أن هناك خمسة من لاعبي آرسنال يستطيعون حاليًا الدخول في مفاوضات مع أي نادِ، حيث يتبقى 6 أشهر فقط في عقودهم السارية.

وأشارت إلى أن محمد النني يكافح من أجل شق طريقه إلى التشكيل الأساسي للمدرب مايكل أرتيتا، ولكن يبدو أنه من المرجح أن يغادر ملعب الإمارات عند انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن ذلك الأمر يعني أن النني لديه إمكانية للدخول في مفاوضات مع أي نادِ يرغب في ضمه، بداية من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا.. لاكازيت ينتقد التحكيم في مباراة آرسنال ومانشستر سيتي

وأفادت أن هناك أربعة لاعبين آخرين ينطبق عليهم وضع محمد النني، وهم كالوم تشامبرز، سياد كولاسيناك، ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه.

ثنائي الدفاع كلاهما غير مفضل في آرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا، على الرغم من أن كولاسيناك كان يتعامل مع إصابة خطيرة في الكاحل خلال الشهرين الماضيين.

بينما رفض نكيتياه حتى الآن محاولات آرسنال لتجديد عقده، بينما من المفترض أن لاكازيت قد قرر بدء تجربة جديدة مع نادِ آخر، رغم أنه يستمتع بمزيد من وقت المشاركة أثناء غياب بيير إيميريك أوباميانج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق