أسطورة آرسنال: محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى روبير بيريز أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم 2021.

محمد صلاح يتواجد ضمن ثلاثي مرشح لجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم، والتي سيتم الإعلان عنها غدًا، وينافسه ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال بيريز في تصريحات لبرنامج "السادسة" عبر قناة الأهلي: "محمد صلاح يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم في 2021، كذلك ميسي وليفاندوفسكي".

طالع أيضًا.. كلوب يكشف رد فعله بعد هدف محمد صلاح مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وأضاف:"ميسي لاعب رائع، لكنه لم يكن يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وليفاندوفسكي كان الأحق للفوز بها".

وعن مدرب آرسنال ميكيل آرتيتا: "ذكي وقادر على صنع الفارق في آرسنال، ولكن في الدوري الإنجليزي هناك قوة كبيرة أخرى تتمثل في مانشستر سيتي وكذلك ليفربول وتشيلسي، هم الأفضل الآن في البريميرليج".

وأردف:"باريس سان جيرمان الآن يمتلك أفضل اللاعبين في العالم، وهدفهم الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما مبابي هدفه الأكبر هو الانتقال إلى ريال مدريد".

وأشار: "أنا مع كيليان في هذا القرار، لأنه يحلم منذ الصغر بالانضمام إلى ريال مدريد".

واختتم بالحديث عن منتخب فرنسا: "المنتخب الفرنسي قادر بما يمتلك من لاعبين مميزين على الاحتفاظ بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، لذلك أرشحه بأن يتوّج بمونديال 2022 في قطر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق