تقارير: فناربخشة يتخذ خطوة جدية للتعاقد مع محمد النني من آرسنال

بطولات [3] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ نادي فناربخشة المنافس في بطولة الدوري التركي خطوة جدية منذ أسابيع من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في يونيو المقبل، ويحق له الانتقال المجاني في الميركاتو الصيفي القادم دون الرجوع إلى الفريق الإنجليزي.

لم يفاتح آرسنال النني لتجديد عقده ويبحث عن بدائل جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني، ميكل أرتيتا.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج يعلق على شائعات استبعاده من أمم إفريقيا لسبب أخلاقي

كان محمد النني على مدار الفترة الماضية على رادار جالطة سراي، ولكن الجديد هو الخطوة التي اتخذها نادي فناربخشة من قبل رئيسه، على كوج، بحسب صحيفة "Sozcu" التركية.

قام كوج بالسفر إلى إنجلترا قبل أسابيع خاصة وأن محمد النني في الوقت الحالي مع منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتقى الثنائي في لندن للتفاوض حول انتقال الفرعون إلى فناربخشة بداية من الموسم المقبل.

ولن يمانع فناربخشة التعاقد مع محمد النني قبل نهاية يناير الجاري، ولذلك طلب النادي التركي من آرسنال تحديد موعد للاجتماع لبحث إمكانية ذلك بمبلغ مالي مناسب ويصبح اللاعب ضمن الفريق رسميًا خلال الأيام المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق