كلوب يتغنى بـ جوتا بعد ثنائية ليفربول في آرسنال: مهاجم من طراز رفيع

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدولي البرتغالي، دييجو جوتا، مهاجم الفريق، عقب الانتصار على آرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

جوتا سجّل ثنائية قاد بها ليفربول إلى الفوز على آرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "الإمارات"، بإياب نصف نهائي كأس كاراباو، ليتأهل الريدز إلى نهائي البطولة.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة: "نحن في مباراة الذهاب لم نتمكن من تحقيق الفوز، واليوم فزنا وأنا سعيد للغاية".

وأضاف في تصريحات عبر قناة "beIN SPORTS" القطرية: "لقد كانت مباراة صعبة، وأنا سعيد بالأداء وبكل ما قدمناه في المباراة، اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، لقد واجهنا فريقا جيدا كما يعلم الجميع".

وواصل: "آرسنال في الشوط الأول كان جيدًا وكانوا على قيد الحياة، ولكننا كنا مميزين وقدمنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول".

اقرأ أيضًا.. موعد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي

وأتبع: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، وسجّلنا هدفين رائعين، جوتا كان رائعًا اليوم، هدفه الأول كان مميزًا للغاية، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية ويُمكننا القول إنه لاعب (سوبر)، أنا سعيد لأن الأمور انتهت في صالحنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "جوتا مُنذ وصوله إلى هُنا وهو يتطور ويتحسن وإنها مؤشرات على أنه مميز لقد حصل على فرصة وتمسك بها وهو لاعب مميز ومريح بالنسبة لنا، قد حقق خطوة أخرى إلى الأمام، وهو مهاجم رائع ومن الطراز الرفيع ويساعدنا دائمًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق