أرتيتا: حققنا فوزًا قبيحًا على وست هام.. واللاعبون يستحقون الإشادة

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى مدرب فريق آرسنال مايكل أرتيتا أنهم لم يقدموا أداءً جيدًا في مباراة اليوم ضد وست هام، رغم تحقيقهم الفوز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز آرسنال بهدفين لهدف.

أهداف مباراة آرسنال ووست هام

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عليك أن تجد طريقة للفوز واليوم فزنا بشكل قبيح، علينا أن ندرك أن هذه هي الطريقة التي فعلنا بها ذلك".

وأضاف: "لقد أظهرنا روحًا لا تصدق لأنه عندما كان بإمكاننا اللعب بالطريقة التي أردنا أن نلعب بها، كان علينا إيجاد طريقة للعب بالطريقة التي يفضلونها".

وواصل: "لقد تكيفنا، عليك أن تجد طريقة للفوز طوال الوقت، نحن لم نلعب بشكل جيد، إذا اضطررت إلى استخدام كلمة، فستكون كلمة الفوز القبيح، يجب على الفرق الكبيرة أن تجد طريقة لتحقيق الفوز القبيح عندما لا تلعب بشكل جيد".

واستكمل: "لقد وجدنا طريقة من خلال الركلات الثابتة والدفاع بقوة، الفوز هنا في وست هام يعود للفتيان ويظهر الروح التي لدينا".

وفيما يتعلق باستمرار معركة التنافس للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أوضح أرتيتا: "دعونا نرى، لدينا سبعة أيام أخرى للتحضير لمباراتنا المقبلة، الضغط موجود، علينا المضي قدمًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق