أرسنال وتوتنهام الأقرب.. ويونايتد يأتي من بعيد في صراع المركز الرابع بالبريميرليج

يلا كورة [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن المنافسة في الدوري الإنجليزي، الأكثر اشتعالا في العالم، لا تقتصر فقط على صراع المقدمة، والذي ينفرد به ليفربول ومانشستر سيتي، بفارق نقطة للفريق السماوي.

ولاحتى صراع القاع المشتعل أيضا بين بيرنلي وإيفرتون، على البقاء في الدوري الأمتع في العالم، وعدم الهبوط للدرجة الأدنى.

ولكن الصراع في البرميرليج إمتد إلى صراع على المركز الرابع بين ثلاثة من عمالقة أوروبا وهم أرسنال وتوتنهام ومانشستر يونايتد.

ويحتل في وقتنا الحالي أرسنال المركز الرابع برصيد 60 نقطة، من 33 مباراة، وهو الأقرب للفوز بمقعد التشمبيونزليج، ويأتي خلفه توتنهام برصيد 58 نقطة بنفس عدد المبارايات، ثم مانشستر يونايتد 54 نقطة ولعب مباراة أكثر منهم.

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء تشيلسي اليوم وهو على أمل أن لا يفقد أي نقاط خلال أي جولة، حتى يستطيع الفوز بمقعد في دوري الأبطال، رغم صعوبة المهمة على حد قول رالف المدير الفني للشياطين الحمر.

وعلى أرض الواقع نجد أن الأقرب للمركز الرابع أرسنال أو توتنهام، وخلال السطور التالية سنتعرف على المواجهات المتبقية لكلا الفريقين:

يتبقى لتوتنهام خمس مواجهات تبدأ بليستر سيتي، ثم ليفربول، ثم مواجهة أمام منافسه أرسنال، ثم بيرنلي على ملعبه، ثم يخرج لنورويتش، ويختتم لقاءاته في الدوري أمام رينجرز.

على الجانب الآخر يدخل أرسنال الخمس مواجهات المتبقين، في البداية أمام وست هام، ثم ليدز على أرضه، ثم المواجهة المصيرية أمام أرسنال، ثم يخرج ليلاقي نيوكاسل خارج الديار، ويختتم مواجهاته أمام إيفرتون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق