رسميًا.. الدوري الإنجليزي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مناهضة العنصرية

بطولات [4] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التوقف عن الجلوس أو الجثو على الركبة الواحدة التي يقوم اللاعبون بها لمناهضة العنصرية والتمييز قبل أي مباراة في البطولة التي سينتقل موسمها الجديد 2022/2023 خلال أيام.

وينطلق الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل، بمباراة آرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سيلهرست بارك".

اقرأ أيضًا | وكيل لاعبين: بن شرقي كان سينضم لـ الأهلي لو استمر في مصر.. ويكشف عن راتبه مع الجزيرة

وسيتم استخدام هذا الأمر في مواعيد محددة للتأكيد على رفض الأندية واللاعبين وكافة المسؤولين للعنصرية وستكون فقط في الجولة الافتتاحية، المباريات المخصصة لمناهضة العنصرية في أكتوبر ومارس، مباريات البوكسينج داي بعد انتهاء كأس العالم 2022 وكذلك الجولة الأخيرة من الموسم ونهائي بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

وتحدثت رابطة قادة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في تصريحات رسمية لموقع الرابطة: "قررنا اختيار بعض اللحظات المهمة التي يمكننا فيها الجثو على الركبة الواحدة خلال الموسم لتسليط الضوء على رفضنا للعنصرية، وسنواصل على ذلك".

وأضاف: "نحن لا نزال ملتزمين تجاه محاربة التمييز، وإقامة مجتمع شامل يحترم الفرص المتكافئة للجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق