رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع دانييل فاس من فالنسيا

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي أتلتيكو مدريد تعاقده مع الدنماركي دانييل فاس ‏بعد توصله لاتفاق مع فالنسيا، على أن يوقع عقدًا حتى يونيو 2023.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الاتفاقية النهائية، التي تم إغلاقها أمس، تتضمن دفع 2.7 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات بعد عدة أسابيع من المفاوضات بين الناديين.

فاس بدأ اللعب كجناح ومدافع، لكنه لعب لاحقًا في كل من المحور وعلى الأجنحة، في المواسم الأخيرة أظهر مرة أخرى تعدد استخداماته من خلال العودة إلى الدفاع ليلعب مرة أخرى دور الظهير الأيمن.

بدأ فاس مسيرته المهنية في الدنمارك، وفي عام 2009  تمت إعارته إلى فريدريكستاد ثم عاد إلى بروندبي في العام التالي.

اقرأ أيضًا.. رغم ضغط أتلتيكو مدريد.. تفاؤل في برشلونة بشأن صفقة موراتا

ووقع مع بنفيكا وذهب على سبيل الإعارة إلى نادي إيفيان الفرنسي، حيث حقق قفزة نوعية بالفعل، بعد عام واحد على سبيل الإعارة، قرر النادي الفرنسي الاحتفاظ به وهناك لعب ما مجموعه 147 مباراة، وسجل 27 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

في عام 2015، مع هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، توجه إلى سيلتا فيجو، ولعب لهم ثلاثة مواسم وخاض 136 مباراة. 

جذبت هذه العروض الجيدة انتباه فالنسيا، الفريق الذي انضم إليه في عام 2018 ومرة ​​أخرى، مع تعدد استخداماته وقدرته على الأداء في الهجوم والدفاع، أصبح أساسيًا في فريق فالنسيا وأحرز 15 هدفًا وساهم بـ 20 تمريرة حاسمة في 152 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق