ليفانتي يكرس عقدة أتلتيكو ويهزمه بهدف في عقر داره بالليجا

يلا كورة [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق ليفانتي تكريس عقدته أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في لقاءاتهما الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني، بعدما تغلب عليه 1 / صفر اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ21 للمسابقة.

وارتفع رصيد ليفانتي، الذي حقق فوزه الثاني في المسابقة خلال الموسم الحالي، إلى 14 نقطة، لكنه بقي قابعا في مؤخرة الترتيب بفارق 10 نقاط خلف مراكز الأمان.

وفي المقابل، تجمد رصيد أتلتيكو، الذي تكبد خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم، عند 39 نقطة، ليبقى في المركز الخامس، ويهدر فرصة التقدم، ولو بصورة مؤقتة للمركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتدى جونزالو ميليرو ثوب البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف ليفانتي الوحيد في الدقيقة 54.

وواصل أتلتيكو عجزه عن تحقيق أي فوز على ليفانتي للمباراة الرابعة على التوالي ببطولة الدوري، حيث يرجع آخر انتصار له على منافسه إلى 23 يونيو 2020.

وخلال اللقاءات الأربعة الأخيرة التي جرت بين الفريقين حقق ليفانتي انتصارين على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) الذي استضاف لقاء اليوم، فيما تعادلا في مباراتين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق