سيميوني: أتيت من بلد لا يعترف بالممر الشرفي.. وهنئنا الريال

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بأن البلد الذي جاء منه لا يعترف بعمل ممر شرفي لتهنئة الفريق الفائز بالبطولة، قائلًا أن ريال مدريد قام بعمل رائع يستحق الثناء.

وقال سيميوني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، ردًا على موقفه من عمل ممر شرفي لريال مدريد بعد حسمهم للقب الدوري: "هذا السؤال الغرض منه اثارة الجدل".

وتابع: "لكن في الحقيقة النادي أعلن تهنئته لريال مدريد بشكل رائع، تم تهنئة ريال مدريد، اللاعبين، والجهاز الفني، لأنهم قاموا بعمل رائع، نحن بالطبع نحترم مدريد، لكن احترامنا لجمهورنا أكبر".

وأضاف:" هناك أسلوب مختلف بكل مكان في العالم، لا أعلن إن كان هذا الأمر موجود ببطولات أخرى، كل مجتمع يختلف عن الأخر، وفي إسبانيا الممر الشرفي يعتبر تهنئة للمنافس، لكن في البلد الذي أتيت منه لا يوجد شيء كهذا".

أما عن موقف أتلتيكو مدريد، في المباريات المتبقية من الموسم: "الحقيقة، نحن في وضع حاسم، هناك أربع مباريات متبقية".

وأضاف: "سنخوض مباراة الديربي بأفضل طريقة ممكنة، ومع الكثير من الحماس، وسنحاول تجنب أي حديث بشأن الوضع الحالي. ما يقلقنا هو النتيجة".

وأضاف: "أتمنى أن يتمكن الفريق من التعبير عن نفسه بأفضل طريقة ممكنة، أنه قوي، وفي حال تركيز شديدة، ومنافس، ومن هنا تحدث الأشياء الجيدة. إذا أظهرت قوتك، فإن كل شيء سيكون إيجابيا في المباراة".

ويلعب أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد مباراة الديربي مساء غد الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق