أتلتيكو يحكم قبضته على الديربي بفوز مثير أمام ريال مدريد في الليجا

يلا كورة [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق أتلتيكو مدريد انتصارا صعباً على غريمه ريال مدريد، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وسجل يانيك كاراسكو هدف اللقاء الوحيد لصالح أتلتيكو مدريد، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 81 في صدارة جدول الليجا، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 64 في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

أهدر أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد أول فرصة حقيقية للفريق على مرمى ريال مدريد بعد مرور 4 دقائق، بعدما استلم تمريرة من كوندوجبيا وسدد كرة أرضية قوية ولكنها تمر بجانب القائم الأيمن.

وواصل أتلتيكو مدريد خطورته على مرمى ريال مدريد، بعدما انطلق من الجبهة اليسرى وراوغ مدافعي النادي الملكي، وسدد تسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس لونين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد بعد العودة إلى تقنية الفيديو، والتي أكدت وجود خطأ من فاييخو ضد كونها داخل منطقة الجزاء.

وتمكن كاراسكو من تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد من علامة الجزاء، بعدما سدد الكرة على يسار لونين حارس ريال مدريد.

وأنقذ يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد مرماه من تلقي هدف التعادل، بعدما تصدى لتسديدة قوية سددها يوفيتش من داخل منطقة الجزاء ببراعة.

وأنقذ لونين حارس ريال مدريد هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد انفراد بالمرمى عن طريق ماتيوس كونها من داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وأهدر كاراسكو هدف محقق لأتليتكو مدريد بعد انفراد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء انهاه بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وأهدر ناتشو فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بعدما لعب فينيسيوس جونيور كرة عرضية، حولها المدافع بكرة رأسية قوية ولكنها علت مرمى أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق