سبورت: كوتينيو ورقة برشلونة "الرابحة" لصفقات الشتاء والصيف

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية خطة نادي برشلونة في الحصول على صفقات قوية سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين رغم الأزمة المالية التي يعاني منها منذ فترة.

ويسعى برشلونة لتدعيم الفريق بصفقات مميزة تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، واليوم أكد النادي الكتالوني الأمر من خلال الرئيس التنفيذي، فيران ريفرتر.

وبحسب الصحيفة الكتالونية سيستخدم كوتينيو كورقة رابحة للدخول في صفقات تبادلية مع كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات فيران توريس وأنتوني مارسيال وإدينسون كافاني.

اقرأ أيضًا.. سبورت: أنسو فاتي يغيب عن برشلونة ضد بايرن ميونخ

كان اسم كوتينيو حاضرًا بكل قوة في كل مفاوضات برشلونة ووفد النادي الذي سافر في الأيام الماضية إلى مدينة "مانشستر" مع كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

رد مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لم يكن إيجابيًا في الوقت الحالي، لأنهما يفضلان عدم إبرام الصفقات التبادلية ويرغبان فقط في الحصول على الأموال.

طلب مانشستر سيتي الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على رحيل، فيران توريس، ولكن المبلغ صعب على برشلونة لدفعه في الوقت الحالي للأزمة المالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق