ديمبلي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الفرنسي عثمان ديمبلي قرارًا بعدم تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي في 30-6-2022، وحدث تغيير جذري في المفاوضات وعقبات كبيرة أمام الاتفاق.

المهاجم الفرنسي الذي هو في موسمه الخامس في نادي برشلونة، خلال هذه الفترة لم يكن قادر على تلبية التوقعات العالية التي وصل بها بسبب سلسلة الإصابات المستمرة، التي أجبرته على قضاء وقت في المستشفى أكثر مما يقضي في ميدان اللعب.

ديمبلي سعيد في برشلونة ويشعر الآن بالثقة الكاملة للمدرب الذي أبدى إعجابه به علانية، ولكن على الجانب الآخر الذي يثقل كاهله أنه في برشلونة عاش مرحلة سوداء على المستوى الرياضي وتغيير المشهد. 

عاد ديمبلي الآن للظهور من جديد بعد إصابته التي لا تعد ولا تحصى ولم يُعاقب لعدم تجديد عقده، كما حدث مع إيليكس موريبا.

اقرأ أيضًا.. مولر يتوعد برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية على حساب ليفاندوفسكي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، من المقرر عقد اجتماع جديد هذا الأسبوع بين ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، وممثلي اللاعب لمحاولة التوصل إلى اتفاق.

قضى أليماني أشهر في محاولة إبرام اتفاق، باستثناء جهد إضافي في اللحظة الأخيرة، لن يتمكن من إقناع وكلاء ديمبلي الذين يستمعون بالفعل إلى خيارات أخرى.

ويستغل وكلاء ديمبلي حقيقة أن اللاعب بإمكانه التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير القادم، على أن يغادر في الصيف بصفقة انتقال حر، ونيوكاسل أو مانشستر يونايتد هي بعض الأندية التي بدت وكأنها مستقبل ديمبيلي.

ويوضح التقرير أن الاختلاف بين برشلونة ووكلاء ديمبلي في مفاوضات التجديد، يتمحور حول الجانب المالي، لمطالبتهم براتب مرتفع.

ينوي وكلاء اللاعب الفرنسي تقدير راتب الجناح على أنه فائز محتمل بجائزة الكرة الذهبية بينما برشلونة ليس على وشك رفع راتب ديمبلي الذي لم ينفجر خلال هذه السنوات الخمس في كامب نو باعتباره اللاعب العظيم الذي كانوا يتوقعوه.

في برشلونة، يكسب ديمبلي 10 ملايين يورو في الموسم، نظرًا للأرقام المرتفعة التي كان على برشلونة دفعها للتعاقد معه.

لم يدفع نادي برشلونة يورو واحدًا كعمولات لوكلاء اللاعب، الذين اضطروا لتسوية 5 ٪ من راتب ديمبلي.

هذا يفترض دخلاً سنويًا قدره 500000 يورو لكل موسم، وهو رقم منخفض بالنظر إلى ما يتم دفعه في السوق.

وفي هذه المرحلة، وبعد خمس سنوات، لا يرغب وكلاء اللاعب في تفويت فرصة ذهبية توفرها حقيقة أنه في العام الأخير من عقده.

وكلاء ديمبلي أقنعوا عثمان بأن أفضل شيء للجميع هو تغيير المشهد، ولا يمكن إنقاذ العملية إلا في حالة موافقة برشلونة على تعويض وكلاء ديمبيلي ماليًا واللاعب نفسه براتب وعمولات. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق