موندو: برشلونة يجمد مفاوضات تجديد روبيرتو.. وتشاؤم بعد الإصابة

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

جمد نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني مفاوضات تجديد عقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيرجي روبيرتو، والذي ينتهي في يونيو 2022.

كانت هناك مفاوضات بين الإدارة في برشلونة ووكيل روبيرتو منذ فترة ولكنها توقفت خلال الأيام الماضية وهناك حالة من التشاؤم بين المقربين من اللاعب بعد إصابته الأخيرة.

تعرض روبيرتو لإصابة في العضلة الأمامية من الفخذ الأيمن، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة في الأيام المقبلة كما أعلن نادي برشلونة.

اقرأ أيضًا.. ديمبلي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

يأتي توقف مفاوضات تجديد روبيرتو رغم موافقة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، على استمراره لمدة عامين آخرين.

يرى روبيرتو ووكلاءه أن التمديد مع برشلونة معقد للغاية، وبات يفكر في جميع الاحتمالات التي قد تحدث مع نهاية الموسم الحالي لأنهم يشعرون بأن التمديد كان من المفترض أن يتم قبل الإصابة لكنه لم يحدث.

الإصابة قد توقف تفكير روبيرتو عن الرحيل في الشتاء لأنها قد تبعده عن التدريبات والمباريات فترة قد تصل إلى 4 أشهر.

الجدير بالذكر أن روبيرتو كان قد وافق مع القادة الآخرين للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قبل شهور على تخفيض رواتبهم نظرًا لأزمة العملاق الكتالوني المالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق