بعد اجتماع 3 ساعات.. تطورات جديدة في محادثات تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محادثات تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، تطورات جديدة بعد اجتماع بين وكيله موسى سيسوكو، وماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التقى ممثل عثمان ديمبلي اليوم مع ماتيو أليماني لمناقشة تجديد عقد المهاجم الفرنسي.

واستغرقت القمة التي كشفت عنها إذاعة "كادينا سير"، ثلاث ساعات، أكد فيها موسى سيسوكو أن إرادة ديمبلي هي الاستمرار في برشلونة والتجديد، رغم أنه نقل أيضًا إلى أليماني أنهم يتعاملون مع عروض مهمة.

كان برشلونة يحاول التفاوض مع وكيل ديمبلي لبعض الوقت وكان يمنحهم وقتًا طويلًا، وهو الوضع الذي دفع النادي إلى تحديد موعد نهائي للحصول على رد من سيسوكو للجلوس للتفاوض على التجديد.

ورغم حقيقة أن المطالب الاقتصادية للاعب الفرنسي عالية جدًا ويمكنه اللعب بالعروض الجذابة التي تلقاها، إلا أن المهاجم صرح دائمًا بشكل خاص أنه يريد البقاء في برشلونة.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يبدأ محادثات مع مدافع برشلونة.. وتشيلسي يراقب الموقف

قد يؤثر وصول تشافي أيضًا على رغبة اللاعب الفرنسي في الاستمرار، حيث طلب المدرب الجديد علنًا تجديد عقد ديمبلي وصرح أنه يمكن أن يصبح الأفضل في مركزه في العالم.

يعد الاجتماع الذي استمر ثلاث ساعات والذي عقده ماتيو أليماني مع موسى سيسوكو أخبارًا جيدة لمصالح برشلونة، رغم أن المفاوضات ستكون طويلة لأن نقاط الانطلاق الاقتصادية لكلا الطرفين متباعدة للغاية.

لقاء سيسوكو لمدة ثلاث ساعات مع ماتيو أليماني بعد عدة أسابيع من التسويف يُفسر في النادي على أنه علامة إيجابية، وسيواصلان التفاوض بحثًا عن اتفاق مفيد للطرفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق