تشافي يعلق على إمكانية تعاقد برشلونة مع كافاني في انتقالات يناير

بطولات [2] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن إمكانية التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى برشلونة لتعزيز هجوم الفريق في سوق الانتقالات الشتوي بيناير المقبل، مع غياب سيرجيو أجويرو الذي يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب، بالإضافة لإصابة مارتن برايثوايت.

وارتبط برشلونة بأسماء عدد كبير من المهاجمين كثنائي مانشستر سيتي، فيران توريس ورحيم ستيرلينج.

وسُئل تشافي عن كافاني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وريال بيتيس التي تقام غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات تشافي، وقال: "كافاني يبدو أنه لاعب كرة قدم جيد بالنسبة لي، لكني أفضل التحدث عن أولئك الموجودين هنا لدينا لتقديم أفضل أداء".

وأضاف: "أفضل التفكير في ما لدينا في كل مركز وأنه يتكيف مع ما نحتاج إليه ولكني لن أتحدث عن الأسماء".

اقرأ أيضًا.. تشافي: فوز ميسي بالكرة الذهبية من عدالة كرة القدم

وواصل بشأن التعاقدات في يناير: "لنرى، الحديث عن ذلك مبكر، غدًا والأربعاء لدينا مباراة حيوية ويعمل النادي على تعزيز نفسه وسيتعين على أحد الرحيل (من اللاعبين)".

وأكمل: "يجب أن نكون حذرين بشأن حد الراتب ولكن الوقت مبكر، نحن نعمل مع النادي لتحقيق بعض التأسيس، إنها حقيقة".

وعن الهجوم، أفاد تشافي: "من الواضح بيدري وأنسو فاتي ومارتن برايثوايت وكون أجويرو نفسه، لقد لعبوا عدة دقائق في هذه المباريات ولكن لدينا ما لدينا".

وأتم: "لكن هذا ليس عذرًا، علينا التنافس مع ما لدينا وغدًا نلعب ضد منافس عظيم مع لاعبي كرة قدم جيدين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق