تشافي: كان يجب تأجيل مباراة مايوركا.. ولا أعلم كم لاعب جاهز في فريقي

بطولات [2] 0 تعليق 316 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن مباراة ريال مايوركا كانت من المفترض أن تؤجل بسبب تفشي فيروس كورونا.

برشلونة يواجه ريال مايوركا غدًا الأحد، ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أولًا وقبل أي شيء، لا أعرف لماذا لم تؤجل هذه المباراة، كان يجب أن تؤجل مثلما حدث في مباراة برشلونة وريال مدريد في كرة السلة".

طالع أيضًا.. تشافي: لست متأكدًا من استمرار ديمبلي في برشلونة

وأضاف: "الآن نحن أمام أمر واقع، ويجب أن نفوز بالمباراة، لأن تحقيق الفوز سيكون مفيدًا جدًا لنا في منافساتنا على المقاعد المؤهلة لـ دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "هناك 18 لاعبًا سيغيبون عن المباراة سواء من برشلونة أو مايوركا، لذلك المتعة لن تكون حاضرة أمام المشاهد، بالإضافة للإصابات الأخرى".

وأشار تشافي: "كل لاعب سيشارك عليه أن يقاتل من أجل تحقيق الفوز وجلب النقاط الثلاث، كل يوم هناك إصابة جديدة، ولا أعلم حتى الآن من سيكون جاهزًا لمواجهة الغد".

واختتم بالحديث عن مستقبل يوسف ديمير: "يوسف ما زال لاعبًا في فريقنا، حتى الآن لم يرحل، وبالفعل نسعى لخروج بعض اللاعبين لتسجيل الصفقات الجديدة، لكننا سنرى ماذا سيحدث حتى نهاية الميركاتو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق