برشلونة يسعى لمنافسة ريال مدريد على ضم بديل جوردي ألبا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتعزيز مركز الظهير الأيسر في صفوفه وضم بديلاً للاعبه جوردي ألبا، منافسًا ريال مدريد وفقًا لتقارير صحفية.

وبدأ اليوم موسم الانتقالات الشتوي مع بداية شهر يناير، وتتداول الصحف العديد من الأنباء المتعلقة بالصفقات.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية، يسعى برشلونة لضم خوسيه لويس جايا من فالنسيا.

شارك جايا البالغ 26 عامًا، في 275 مباراة وساهم في 8 أهداف و33 تمريرة حاسمة منذ ظهوره في 2012  ومن المفهوم أنه يماطل بشأن صفقة جديدة للبقاء في ميستايا، مع استعداد تشافي لضمه لبرشلونة.

سجل اللاعب الدولي الإسباني هدفين وصنع ثلاثة أهداف في 13 مباراة حتى الآن هذا الموسم، وتم تحديده من قبل رؤساء كامب نو كخيار مثالي لمنافسة ألبا وليكون بديلاً له فيما بعد.

قد يضطر فالنسيا إلى الاستفادة من قائدهم هذا الصيف، بالنظر إلى أنه لم يتبق سوى 18 شهرًا على عقده الحالي، مع توقف المحادثات بشأن عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. مبابي وديبالا وبوجبا.. تشكيل من اللاعبين المتاحين مجانًا في عام 2022

ووفقًا للتقرير، ينتظر فالنسيا عرضًا بقيمة 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني)، لذلك سيتعين على برشلونة دفع المبلغ المذكور لضم جايا.

يتطلع تشافي لحسم الصفقة بسعر أقل من المطلوب لتجنب الاضطرار إلى دفع 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني) الشرط الجزائي في عقد جايا.

يسعى الفريق الكتالوني للتعاقد مع الظهير الأيسر المتمرس نظرًا لأن لديهم فقط الشاب أليخاندرو بالدي، 18 عامًا، الذي يلعب دورًا احتياطيًا لألبا.

جونيور فيربو انضم أيضًا إلى ليدز يونايتد الصيف الماضي، مما جعلهم يفتقرون إلى اللاعبين على الجانب الأيسر.

سيتعين على تشافي التصرف بسرعة إذا أراد ضم جايا، حيث يحرص ريال مدريد أيضًا على ضم الظهير حيث يسعون لاستبدال مارسيلو.

استهدف برشلونة سابقًا ظهير بنفيكا الحالي أليخاندرو جريمالدو كبديل، لكن من المفهوم أن جايا هو المفضل لديهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق