3 أندية تتنافس على إعادة كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد توتنهام لخوض معركة مع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال وإيفرتون في سباق على لاعب برشلونة فيليب كوتينيو.

يحرص أنطونيو كونتي والمدير الرياضي فابيو باراتيشي على إضافة إبداع إلى فريقهم، مع وجود لاعب خط وسط مهاجم على رأس اهتماماتهم في سوق الانتقالات.

ووفقًا لـصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "El Nacional"، فإن البرازيلي يناسب معايير توتنهام تمامًا، وسيكون متاحًا في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

كما يزعم التقرير أن إيفرتون هو أحدث فريق ينضم إلى السباق للاعب البالغ من العمر 29 عامًا جنبًا إلى جنب مع الناديين في شمال لندن.

انضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 146 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد أن عانى من كابوس في كاتالونيا، تمت إعارته إلى بايرن ميونخ لموسم 2019-20، قبل العودة إلى كامب نو من جديد.

يحرص برشلونة على خفض فاتورة رواتبه مع حصول كوتينيو على راتب يعادل 370 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهم على استعداد للسماح للبرازيلي بالمغادرة مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

تحدث ممثلوه إلى إيفرتون حول إمكانية انتقاله إلى جوديسون بارك، حيث حصل رافائيل بينيتيز مؤخرًا على توقيعه السادس، حيث ضم فيتالي ميكولينكو مقابل 18 مليون جنيه إسترليني من دينامو كييف.

من جانبه أفاد أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، أنه بحاجة لعقد اجتماع مع مسؤولي السبيرز للحديث عن سوق الانتقالات.

وتفيد التقارير البرازيلية والإسبانية، أن كوتينيو يسعى للرحيل للحصول على وقت للمشاركة من أجل ضمان مكان في تشكيلة منتخب بلاده البرازيل للمشاركة في مونديال قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق