بارتوميو يُسرب محادثة مع ألفيس يطالبه بقبول عودته إلى برشلونة بعد رباعية ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت محادثة مسربة عبر WhatsApp، أن داني ألفيس حاول العودة إلى برشلونة في أعقاب هزيمته في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في عام 2019.

أصبح البرازيلي أول توقيع للمدرب الجديد تشافي هيرنانديز مرة أخرى في نوفمبر، لكن مشاركته الفعلية ستكون في يناير الجاري بمجرد أن يتمكن النادي من تسجيله.

وبحسب ما ورد أخبر البرازيلي قنوات الكاس الرياضية، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، أنه لن يعود أبدًا إلى النادي تحت قيادة بارتوميو - الذي تم استبداله بخوان لابورتا في وقت سابق من هذا العام.

لكن محادثة نصية، يُزعم أن بارتوميو سربها، انتشرت عبر الصحف الإسبانية ووسائل التواصل الإجتماعي، أظهرت أن داني ألفيس حاول العودة إلى كامب نو قبل عامين ونصف عندما أرسل رسالة WhatsApp إلى رئيس النادي آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو، مدعيًا أنهم "بحاجة إلى بعضهم البعض".

جاءت الرسالة في أعقاب الهزيمة المهينة لبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بنتيجة 4-0 على ملعب آنفيلد.

كان ألفيس قد ترك النادي قبل ثلاث سنوات واستمر في اللعب مع يوفنتوس وباريس سان جيرمان، ثم تركه في عام 2019.

لم يعد الظهير إلى برشلونة في ذلك العام وبدلاً من ذلك عاد إلى موطنه الأصلي البرازيل للتعاقد مع ساو باولو.

ومع ذلك، فإن المحادثة المسربة بين ألفيس وبارتوميو - الذي استقال من منصبه في أكتوبر 2020 - قد ظهرت الآن، ونشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية وكذلك الصحف الإسبانية الشهيرة مثل "ماركا".

كتب ألفيس: "سيدي الرئيس، هل كل شيء على ما يرام؟ أريد العودة، أريد العودة إلى المنزل وأريد أن ألعب كأس العالم 2022 كلاعب في برشلونة!، دعونا نضع كبرياءنا جانبًا، نحن بحاجة إلى بعضنا البعض ونحن نعرف ذلك!".

رداً على ذلك، حث بارتوميو ألفيس على التحدث مع المدير الرياضي للنادي آنذاك إريك أبيدال للعمل على عودته إلى النادي، الأمر الذي يتطلب أيضًا موافقة مدرب الفريق الأول - الذي كان إرنستو فالفيردي في ذلك الوقت.

رد بارتوميو: "مرحبا داني، العودة ليست مشكلة، لكن يجب أن يكون ذلك بالاتفاق مع الجهاز الفني لبرشلونة، هل تحدثت مع أبيدال؟ عناق قوي، بارتوميو"، ثم علق ألفيس: "يمكنني التحدث معه إذا أردت!".

محادثة بارتوميو وألفيس

محادثة بارتوميو وألفيس 2

استبعد كل من أبيدال وفالفيردي عودة ألفيس والآن ظهرت المحادثة الأصلية، مع رد ألفيس على الرسالة المسربة.

يُظهر أن المحادثة جرت في 18 مايو 2019 - بعد 11 يومًا فقط من خروج ابرشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 4-0 أمام ليفربول.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يفاوض إيكاردي تمهيدًا لرحيل لاعبه إلى برشلونة

رد الظهير البرازيلي على المحادثة المسربة بتغريدة مشفرة عبر "تويتر" وقال: "بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالفعل ببرشلونة، سنفعل كل ما يتطلبه الأمر، الحياة تعرف ما يستحقه الجميع. آسف... شكرًا".

يأتي ذلك بعد أن قيل إن ألفيس قال لقناة الكأس القطرية: "كان لدي شعور بأنني سأعود إلى برشلونة، وبقدر ما لم يفهمه البعض، فقد عدت، علينا أن نعمل على إعادة بناء برشلونة العظيم ولهذا نحتاج إلى الاستقرار والتضامن".

وأضاف: "لم أكن لأقبل عرض بارتوميو، غادرت برشلونة عندما كان رئيسًا ولم يكن هناك جدوى من العمل معه مرة أخرى".

منذ أن غادر ألفيس برشلونة في عام 2016، أنفق النادي ما يزيد عن 100 مليون يورو في رسوم الانتقال في محاولة لاستبدال البرازيلي.

تعاقد البلوجرانا مع خمسة لاعبين في هذا المركز - أليكس فيدال ونيلسون سيميدو وموسى واجو وإيمرسون رويال وسيرجينو ديست، ولاعب الوسط سيرجي روبرتو الذي تحول إلى المركز في السنوات التي تلت ذلك.

فاز الظهير البرازيلي بـ 23 لقبًا خلال فترته الأولى في كامب نو، والتي استمرت بين عامي 2008 و2016 - وهي فترة ذهبية لبرشلونة.

غادر بعد ذلك النادي لينضم إلى يوفنتوس، حيث أمضى موسمًا واحدًا قبل أن يقضي عامين في باريس سان جيرمان ثم يعود إلى البرازيل ليلعب مع ساو باولو، وأصبح ألفيس وكيلًا مجانيًا في سبتمبر وكان يبحث عن نادٍ جديد منذ ذلك الحين، ثم عاد إلى برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق