بعد ارتباطه بأستون فيلا.. تصريحات جيرارد تكشف رأيه في موهبة كوتينيو

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا من أشد المعجبين بالبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المرتبط بالرحيل عن البلوجرانا هذا الشتاء.

لعب كوتينيو مع جيرارد خلال فترة وجودهما في ليفربول كجزء من فريق بريندان رودجرز الذي جمعه في موسم 2013-14.

يمكن لم شمل كوتينيو وجيرارد مع تقارير في إسبانيا تفيد بأن أستون فيلا بدأ محادثات حول انتقال الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقالت محطة الإذاعة الإسبانية كادينا كوبي إن جيرارد حريص على ضم كوتينيو إلى أستون فيلا.

على الرغم من أن كوتينيو قد ضل طريقه منذ انتقاله البالغ 142 مليون جنيه إسترليني إلى برشلونة من ليفربول قبل أربع سنوات، فإن الانتقال إلى أستون فيلا تحت قيادة جيرارد قد يحدث الفارقً في مسيرته.

يريد فيلا العودة إلى القمة وقد تروق لكوتينيو إغراء الدوري الإنجليزي الممتاز مع التركيز على التواجد في كأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

تحدث جيرارد بعبارات متوهجة عن كوتينيو من قبل وفعل ذلك في كتابه، قصتي، الذي صدر في عام 2015 بينما كان هو واللاعب لا يزالان في ملعب أنفيلد.

أشار جيرارد إلى تعليقات سواريز حول كوتينيو عندما كان الأوروجواياني يغادر إلى برشلونة.

وكتب جيرارد: "قبل أن يغادر سواريز ملعب ليفربول التدريبي للمرة الأخيرة تحدث معي عن فيليب".

وتابع: "قال لويس عن فيليب (تأكد من أنك تعتني به)، هذا ما أخبرني بمدى تصنيف سواريز لكوتينيو كلاعب، كنت أعرف أنهما قريبان، لأن جميع الأمريكيين الجنوبيين والإسبان أحبوا لويس".

وأضاف: "لكن هذا أثر على وتر حساس معي عندما خص لويس فيليب باعتباره أحد المواهب الشابة الأكثر تميزًا لدينا، فيليب موهوب بشكل رائع وتوقعت أن يصبح أفضل لاعب في ليفربول".

جيرارد قال سابقًا لبي تي سبورت: "لست متفاجئاً به (تحرك كوتينيو إلى برشلونة) أعلم أن ليفربول فعل كل ما في وسعه للاحتفاظ به وقاتلوا بشدة للإبقاء عليه حتى الصيف".

وأفاد: "ولكن عندما يحلم طفل، مواطن من أمريكا الجنوبية بأنه يريد اللعب لبرشلونة ويعتقد أن هذه هي الفرصة الوحيدة التي سيحصل عليها، فمن الصعب للغاية إيقاف ذلك".

وأكمل جيرارد حينها: "ليس هناك شك في ذلك، ليفربول سيفتقده إنه لاعب كرة قدم رائع، وشخص رائع، ولكي نكون منصفين معه أحترم قراره وأتمنى له كل التوفيق".

وأتم: "لكن ليفربول سيستمر، لديهم أموال طائلة من أجله، وأنا متأكد من أنهم سيحلون محله بالأشخاص المناسبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق