برشلونة يُعلن سبب استبعاد ديمبلي من مباراة ديبورتيفو ألافيس

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن سبب استبعاد جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، من مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية.

ويلتقي برشلونة ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مينديزورتزا" بقيادة الحكم، خورخي فاسكيز.

ولم يتواجد ديمبلي في قائمة الفريق الكتالوني المسافرة للمشاركة في المباراة وهي الثانية على التوالي التي يغيب عنها الفرنسي بعد لقاء أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: فاتي يرفض الخضوع لجراحة بعد إصابته

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) https://twitter.com/FCBarcelona_cat/status/1485227069739085827?ref_src=twsrc%5Etfw

وأكد برشلونة في بيانه الرسمي أن ديمبلي لم يظهر في المدينة الرياضية صباح اليوم، الأحد، لأنه أبلغ النادي بأنه يشعر بتوعك في المعدة.

ودخل ديمبلي وبرشلونة في أزمة قوية في الأيام الماضية بعدما أعلن تشافي أن على الفرنسي الرحيل طالما لا يريد تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

بينما رد الفرنسي بأنه سيكون متاحًا لمدربه، تشافي هيرنانديز، مهما حدث ولا يقبل التعرض إلى أي ابتزاز من أجل التوقيع على عقد جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق