بعد شائعات أراخو.. برشلونة وريال مدريد يوقعان اتفاقية عدم اعتداء

بطولات [3] 0 تعليق 466 ارسل طباعة تبليغ حذف

"يخشى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وخوان لابورتا رئيس برشلونة بعضهما البعض".. هكذا جاء تعليق صحيفة "ماركا" الإسبانية على قرار ريال مدريد وبرشلونة بشأن توقيع اتفاقية عدم اعتداء.

وقالت الصحيفة إنه في الأشهر الأخيرة جرت محادثات بين الرئيسين، وتحدثوا من خلالها عن ضرورة احترام الكيانين لبعضهما البعض في مواقف معينة فيما يخص اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة وريال مدريد لديهما اتفاق بعدم التدخل في تجديد عقود اللاعبين، حيث تم توقيع اتفاقية بين الناديان بشأن عدم اعتراض أي منهما لأي لاعب من الفريقين.

وينص الاتفاق على عدم لمس اللاعبين أصحاب العقود سارية المفعول، أي عدم إتاحة الفرصة للاعب بتضخيم مطالبه مستخدمًا عرض الفريق الآخر الذي سيخدمه في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يخطط للاستفادة من صفقة مزراوي لضم هالاند

بينما في حال انتهى عقد اللاعب، فإن القصة مختلفة ولا يوجد ضرر بشأن تقديم عرض للاعب يقترب عقده من نهايته والتفاوض معه في المدة القانونية كما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما يشمل هذا الاتفاق أيضًا لاعبي الأكاديمية.

وذكرت الصحيفة أن لابورتا استنكر خلال كلاسيكو الرياض، اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع رونالد أرواخو مدافع برشلونة، وهناك نفى له فلورنتينو بيريز وجود أي اهتمام بالتعاقد مع الأوروجوياني.

وأوضحت الصحيفة أنه مع اللاعبين من أندية أخرى مثل إيرلينج هالاند مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، فالوضع مختلف، حيث أن الاحترام والمثالية سيكونان شيئًا آخر تمامًا في عملية هالاند، في ظل هوس لابورتا بمنعه من ارتداء قميص ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق