بسبب ليفربول وتشيلسي.. برشلونة يحدد موعدًا لحسم ملف تجديد جافي

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي برشلونة الإسباني موعدًا لحسم محادثات تجديد عقد نجمه الشاب جافي، في ظل اهتمام أندية مثل ليفربول وتشيلسي بالتعاقد معه.

اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا له تأثير كبير في الفريق الأول هذا الموسم، حيث شارك في 17 مباراة في الدوري الإسباني، و6 أخرى في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

يأمل تشافي في أن يكون جافي جزءً كبيرًا من الفريق الجديد الذي يبنيه في كامب نو، لكن كان هناك بعض القلق بشأن هذا، لأن عقده الحالي ينتهي العام المقبل، في نهاية موسم 2022/23.

لدى برشلونة الكثير من الأشياء التي تقلق بشأنها وسط مشاكلهم المالية، وقد أجلوا المحادثات مع جافي حتى يناير، حيث يتطلعون إلى تسوية الأمور، مثل مستقبل عثمان ديمبلي والوصول المحتمل الآن لأداما تراوري من ولفرهامبتون.

تم تأجيل المحادثات مرة أخرى، لكنها ستعقد في فبراير، حيث يأمل النادي في حسم ملف تجديد جافي، وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يجدد الشاب الموهوب مع برشلونة.

أفاد التقرير أن ليفربول وتشيلسي قد أجروا اتصالات مع ممثلي جافي، وكانوا مهتمين بالاستفادة من الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

في عقد جافي الحالي، لاعب خط الوسط متاح مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يبدو مقامرة على لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا، لكنه رهان يقبل به ليفربول وتشيلسي.

يعمل برشلونة الآن بجد خلف الكواليس لمحاولة الحصول على عقد احترافي جديد لـ جافي، والذي من شأنه أن يزيد شرطه الجزائي بشكل كبير، ومن المرجح أن يصل إلى حوالي مليار يورو (832 مليون جنيه إسترليني)، مثل زميليه أنسو فاتي وبيدري.

يقال أيضًا أن مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ يراقبان الوضع، لذلك قد لا يتمكن برشلونة من التباطؤ لفترة أطول في إنهاء مفاوضات العقد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق