رغم ضغط أتلتيكو مدريد.. تفاؤل في برشلونة بشأن صفقة موراتا

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير أن ألفارو موراتا لم يفقد الأمل في الانضمام إلى برشلونة في يناير، حيث يعمل وكيله مع أتلتيكو مدريد ويوفنتوس لإيجاد طريق.

إنها عملية معقدة بسبب الوضع الحالي لموراتا والحاجة إلى توصل الأندية الثلاثة، يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، إلى اتفاق.

موراتا مملوك لأتلتيكو مدريد بعقد حتى يونيو 2023 ويلعب ليوفنتوس، وقد انضم للسيدة العجوز في سبتمبر 2020، على سبيل الإعارة لمدة موسمين بقيمة 20 مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو أخرى.

أصبح من الواضح تمامًا أن يوفنتوس لا يرغب في تفعيل هذا الخيار، لكن المدرب ماسيمليانو أليجري ليس حريصًا بشكل خاص على ترك المهاجم يرحل في يناير أيضًا، حتى مع وصول دوشان فلاهوفيتش من فيورنتينا.

وفقًا لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" و"سبورت ميدياست" يلتقي وكيل موراتا خوانما لوبيز حاليًا مع أتلتيكو مدريد لإيجاد طريقة يمكن أن يحدث بها هذا الانتقال إلى برشلونة.

أتليتيكو مدريد يضغط لأنهم سيسمحون لموراتا بالمغادرة لواحد من منافسيه في الدوري الإسباني، إذا كان هناك ضمان بأن برشلونة سيدفع 35 مليون يورو لشرائه مباشرة.

المفتاح اليوم موجود في خيار الشراء الإلزامي، يريد أتلتيكو مدريد أن يدفع نادي برشلونة مبلغ 35 مليون يورو من تكاليف خيار إعادة الشراء، ولكن هذا هو المكان الذي تكمن فيه الاختلافات.

برشلونة يقترح القيام بذلك من خلال المتغيرات الرياضية كالمباريات التي تم لعبها والأهداف، إذا لم يقدم الأداء المتوقع.

الإعارة لستة أشهر ستفيد يوفنتوس ماليًا أيضًا، حيث سيتعين على برشلونة دفع 5 ملايين يورو، أي نصف مبلغ 10 ملايين يورو الذي تم دفعه بالفعل لأتلتيكو مدريد لهذا الموسم.

القضية الأخرى هي أن برشلونة بحاجة للتخلص من عثمان ديمبلي، ويمكن أن يكون هناك تقدم على هذه الجبهة، حيث توجد تقارير في إسبانيا اليوم تفيد أنه وافق أخيرًا على التفكير في الخروج في يناير بدلًا من البقاء لنهاية عقده.

اقرأ أيضًا | بسبب ليفربول وتشيلسي.. برشلونة يحدد موعدًا لحسم ملف تجديد جافي

وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية أن خوانما لوبيز ممثل ألفارو موراتا، أعرب عن تفاؤله بشأن تعاقد برشلونة مع المهاجم الدولي.

وحافظ مدرب برشلونة، تشافي، على اتصال مع المهاجم، الذي أظهر له بالفعل استعداده للتوقيع للبلوجرانا.

هناك عامل آخر وهو ميجيل أنخيل جيل مارين المهتم بتأجيل العملية، يدرك المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد أن هناك مباراة بين برشلونة وأتلتيكو في 6 فبراير المقبل، وهو قلق من أن اللاعب القادم من مدريد يمكنه اللعب وأن يكون حاسمًا في تلك المباراة.

باختصار، برشلونة وموراتا مقتنعان بأنه لا تزال هناك خيارات حقيقية للاعب كرة القدم لارتداء قميص برشلونة قبل 31 يناير والفريق، لتحسين بعض أرقامهم الرديئة على المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق