دي يونج يكشف محادثته مع تشافي ويؤكد: هدفنا المنافسة على الليجا الموسم المقبل

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فرينكي دي يونج لاعب فريق برشلونة عن فوزهم اليوم الأحد أمام فريق ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة برشلونة ومايوركا

وأكد فرينكي دي يونج أنه تحدث مع المدير الفني تشافي هيرنانديز عقب ما حدث في مباراة الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو، عندما كان غاضبًا بعد استبداله.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سارت المحادثة مع تشافي بشكل جيد، لدي ثقة في نفسي، لقد أخبرني المدرب أنه يثق بي أيضًا، لا أعتقد أن هناك الكثير من المطلوب مني، الضغط دائمًا ما يكون جيدًا وليس كثيرًا أبدًا".

وبخصوص الفوز على مايوركا، قال الهولندي: "كنا أفضل واستحقينا الفوز، لعبنا بشكل جيد، رغم أننا نستطيع دائمًا التحسن كثيرًا، لكن كان من المهم الفوز بعد الهزائم ونحن سعداء بذلك".

وأضاف: "نحن في المركز الثاني، الهدف الأول هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

ولم يخف عدم ارتياحه لعدم تمكنه من التطلع للفوز بالدوري، حيث قال: "نعم، إنه محبط، لا نقاتل من أجل الدوري، لكننا لم نكن جيدين هذا العام، ولهذا لم نتمكن من التنافس معهم، ونأمل أن نفعل ذلك العام المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق