تشافي يكشف إصابة بيكيه أمام مايوركا ويعترف: افتقدنا فاتي الأشهر الماضية

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بتصريحات بعد فوز الأمس على ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة برشلونة ومايوركا

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد جعلنا الحياة صعبة على أنفسنا، اليوم كان علينا أن نتجنب الأخطاء غير الضرورية، كان علينا أن نصنع الفرص، وهو ما فعلناه، كان علينا أن نسيطر بشكل كامل، لو فعلنا ذلك، لما أصبحت النتيجة 2-1".

وأضاف: "علينا تحسين تلك الأمور، لقد جئنا من نتائج سلبية على ملعبنا، وكان من المهم أن نفوز، كان أمرًا مهمًا بالنسبة لنا كذلك من أجل المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وواصل: "بيكيه؟ أخبرني اليوم أنه في حالة جيدة للغاية، لكن في الدقيقة العاشرة شعر بعدم الراحة مرة أخرى، إنه يبذل مجهودًا كبيرًا للفريق، ولكن الألم موجود، في الدقيقة 25 أخبرني أنه لم يعد بإمكانه اللعب أكثر وأنه كان من الصعب عليه الركض، دعونا نرى كيف هو هذا الأسبوع، هو مهم جدًا بالنسبة لنا".

واستكمل فيما يتعلق بعودة أنسو فاتي من الإصابة: "إنه سعيد للغاية لكونه مع المجموعة، شيئًا فشيئًا تحتاج إلى إيقاع المنافسة، التدريب ليس مثل المشاركة في مباراة ويستغرق وقتا، فاتي لاعب خاص، ترى ذلك في التدريب، لقد بذل جهدًا ليكون معنا، كان قريبًا من منطقة الجزاء، ولكنه ليس جاهزًا بعد للقيام بالعديد من المهام الفردية".

وأردف: "إنه لأمر مخز لأن فاتي لم يكن موجودًا هذه الأشهر، لأنني متأكد من أنه كان سيساعدنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق