تشافي عن ممفيس ديباي بعد أدائه أمام مايوركا: لم أكن منصفًا معه

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن اللاعب ممفيس ديباي بعد مباراة الأمس أمام فريق ريال مايوركا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الليجا، حيث فاز برشلونة بهدفين لهدف، وتمكن ديباي من تسجيل الهدف الأول.

أهداف مباراة برشلونة ومايوركا

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس عليك التحدث عن المستقبل، في النهاية الأمر يتعلق بالحاضر، لدينا 4 مباريات أساسية ثم سنلعب الموسم المقبل".

وأضاف: "لعب ممفيس لأنه يتدرب جيدًا، ولكونه لاعبًا مهمًا في مركزه، ربما لاعب آخر في نفس مكانه كان سيخفض ذراعه أو يستسلم (لقطة الهدف)، لكنه قضى أسبوعًا رائعًا من التدريب، ولهذا السبب يلعب كأساسي".

وواصل: "نريد هذا النوع من اللاعبين، مع هذا السلوك هو قادر على إحداث الفارق مثلما فعل اليوم، لقد سجل هدفًا، ويلعب في المساحات بشكل جيد، ويمرر بشكل جيد، أعتقد أنه لعب مباراة رائعة وأنا سعيد من أجله".

وأردف: "صحيح أنه في لحظات عديدة ربما أكون غير منصفًا معه، لأنه لم يكن لديه دقائق عديدة، عاد من الإصابة ثم انتكس، لكنه قضى أسبوعًا رائعًا من التدريب، إذا لعب بتلك الطريقة، فعليه المشاركة، عليه أن يلعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق