سكاي: رغم البيانات.. برشلونة يجهز عرضه الأول لضم ليفاندوفسكي في الصيف

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تجهز إدارة نادي برشلونة أول عرض رسمي من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في 30 يونيو ٢٠٢٣، وهناك الكثير من الشائعات حول إمكانية رحيله إلى برشلونة من أحل خوض تحدٍ جديد.

خلاف ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ يكمن في مدة العقد الجديد، حيث يريد النادي الألماني وفقًا لسياسته مع اللاعبين الذي تخطوا حاجز الثلاثين عامًا التجديد لمدة عام واحد فقط.

اقرأ أيضًا.. كراوتش: محمد صلاح الأجدر بجائزة أفضل لاعب في حالة واحدة.. و4 أسماء تنافسه

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

هذا ما يزعج البولندي الدولي في الوقت الحالي، وجعله يفكر جيدًا في إمكانية الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا"، مع نهاية هذا الموسم.

وبحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ومتخصص الانتقالات فابريزيو رومانو، أن برشلونة لن يستسلم رغم البيانات الرسمية، وسيتحرك لتقديم عرض عبارة عن عقد مدته 3 سنوات مع خيار التمديد لعامين آخرين.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد أخبر وكيل ليفاندوفسكي برفض فكرة بيعه في الصيف ولكن الحسم مازال مبكرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق