برشلونة يُحدد بديل بوسكيتس من الدوري الإنجليزي

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي برشلونة بديل قائده الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعي النادي الكتالوني لضم لاعبين جدد.

بوسكيتس رغم تقدمه في العمر، حيث بلغ عامه الـ33، لكن مستواه لم ينخفض، وخاصًة بعد تولي تشافي تدريب برشلونة، والنادي الكتالوني يرغب في ضم بديل مع تبقي عام على نهاية عقده الذي ينتهي في 2023.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة وضع الدولي البرتغالي روبن نيفيس، لاعب وسط لفرهامبتون، ضمن قائمة أهدافه للتعاقد معه هذا الصيف.

اقرأ أيضًا - بعد بيان فالنسيا.. ماركا توضح حقيقة تواصل برشلونة مع كارلوس سولر

وقالت الصحيفة إن برشلونة يعرف أن التعاقد مع نيفيز لن يكون سهلًا، خاصة بسبب المبلغ المالي الذي تُريده إدارة ولفرهامبتون لبيع صاحب الـ25 عامًا، إذ يريد النادي الإنجليزي الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني.

روبن نيفيز يتواجد كذلك على رادار مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيان، ولكن النادي الكتالوني متفائل بإمكانية ضمه، خاصًة وأن البرتغالي يرغب في ارتداء قميص برشلونة.

روبن نيفيز هذا الموسم مع ولفرهامبتون، شارك في 32 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع هدفان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق