محمد صلاح بينهم.. موندو: برشلونة يحدد 4 مهاجمين مرعبين لتدعيم صفوفه

بطولات [2] 0 تعليق 798 ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت إدارة نادي برشلونة قائمة مكونة من 4 مهاجمين مرعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

ووضع برشلونة أولوية له في سوق الانتقالات الصيفي وهي التعاقد مع مهاجم قادر على قيادة الفريق في موسم الجديد للمنافسة على البطولات بعد التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج وفيران توريس في يناير الماضي.

يريد برشلونة العودة بقوة من خلال التعاقد مع اسم لامع يعيد مكانة الفريق الكتالوني بعد رحيل الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز وأنطوان جريزمان، وتأثرهم تهديفيًا بشكل ملحوظ للجميع.

قرر ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وجوردي كرويف (المستشار الفني) مع المدرب، تشافي هرنانديز، بذل قصارى جهدهم للتعاقد مع هداف قوي مع أوباميانج.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية: جالطة سراي مهدد بحظر الانتقالات بسبب الزمالك ومصطفى محمد

واختار الثلاثي 4 أسماء على رأسهم محمد صلاح جناح ليفربول الذي ينتهي عقده في قلعة "أنفيلد" مع نهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو، وحتى الآن، لم يتوصل مع الريدز لاتفاق للاستمرار لسنوات أخرى.

ولكن الأسماء الثلاثة المرعبة الأخرى هي روبرت ليفاندوفسكي، والتي أكدت التقارير أن برشلونة لن يتخلى عن تلك الصفقة التي يعتبرونها بديل في حال الفشل في ضم، إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند، بسبب المقابل المادي.

والخيار الرابع والأخير هو مهاجم تشيلسي، روميلو لوكاكو، الذي لا يتمتع بثقة مدربه، توماس توخيل، منذ بداية الموسم ولا يشارك بصفة مستمرة مع البلوز.

كل تلك الصفقات متوقفة على الوضع المالي الذي يعاني منه برشلونة في الوقت الحالي، حيث يجب على النادي الكتالوني توخي الحذر وبيع بعض لاعبيه لموازنة أرصدته، وإذا كان يحتاج إلى هداف قوي يجب أن يدفع بعض الأموال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق