أسطورتا بايرن ميونخ ينتقدان ليفاندوفسكي: يُفكر في الأموال.. ولا أحد نال التقدير مثله

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، موقف روبرت ليفاندوفسكي بشأن تجديد عقده مع الفريق، ورغبته في الرحيل خلال الصيف الجاري.

ليفاندوفسكي ينتهي عقده في صيف 2023، لكنه أكد في تصريحاته بعد مواجهة فولفسبورج الأخيرة، أنه ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف.

طالع أيضًا.. أوليفر كان: ليفاندوفسكي رفض تمديد عقده مع بايرن ميونخ.. ولا يوجد لاعب فوق النادي

أولي هونيس قال في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية: "الأمر يتعلق بالأموال، لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك.. هي مسألة أموال فقط".

ماركوس بابل أسطورة بايرن ميونخ أيضًا، انتقد ليفاندوفسكي وقال: "لم يحظ أي لاعب بنفس التقدير مثل ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ خلال الـ20 عامًا الماضية".

وأضاف: "ليفاندوفسكي يكسب 25 مليون يورو. ويريد المزيد.. ولا يوجد لاعب آخر في بايرن يحصل على ذلك، كانت هناك أوقات طلب فيها الرحيل، رغم أن بايرن ميونخ كان يفعل كل شيء يدعمه من خلاله".

يجب أن نتذكر أن هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونيخ، علق على قرار صاحب الـ33 عامًا، وقال: "روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 30 يونيو 2023 وسيلعب معنا حتى ذلك الحين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق