ديلي ميل توضح موقف مانشستر يونايتد من ضم دي يونج

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية موقف نادي مانشستر يونايتد من ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم دي يونج في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن ليس هناك أي تحرك رسمي من النادي الإنجليزي بالإضافة إلى رغبة الهولندي في الاستمرار بنادي برشلونة.

وأفاد التقرير أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بقوة بضم دي يونج لكن لن يجن جنونه ويدفع مبالغ خرافية لحسم الصفقة، لا يريد النادي الإنجليزي دفع أكثر من 82 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. خاص | ماذا قال سيد عبد الحفيظ لحكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي قبل طرده

ويريد برشلونة بيع لاعب أو اثنين من نجومه من أجل محاولة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بطلب من المدرب، تشافي هيرنانديز، حتى يستطيع وضع البلاوجرانا على الطريق الصحيح في أقرب وقت ممكن.

نجح النادي الكتالوني في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى المشاركة في السوبر الإسباني باحتلاله المركز الثاني في ترتيب الدوري هذا الموسم.

دي يونج ليس الوحيد على طاولة مانشستر يونايتد الصيفية، هناك اهتمام بكل من داروين نونيز (بنفيكا)، جوريين تيمبر وليساندرو مارتينيز (أياكس أمستردام).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق