كوليبالي يثير التكهنات حول مستقبله مع نابولي بعد اهتمام برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ومنتخب السنغال، كاليدو كوليبالي، التكهنات حول مستقبله مع العملاق الإيطالي قبل انتهاء الموسم الحالي وبدء الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد كوليبالي مع نابولي في يونيو 2023، وارتبط اسم السنغالي الدولي في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة الذي يسعى إلى تقوية صفوفه.

اقرأ أيضًا | ليس محمد صلاح.. ألدريدج: لولا جناح ليفربول لما نافسنا على الرباعية هذا الموسم

وأجرى كوليبالي حوارًا مع مجلة "Onze Mondial" الفرنسية وتحدث عن مستقبله وإمكانية الرحيل، وقال: "سأرحل عن نابولي، لكنني الآن هادئ تمامًا، أشعر بالراحة هنا، سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

وأضاف: "لم أتخيل البقاء في نابولي لفترة طويلة عندما وصلت، خاصة وأن السنة الأولى كانت صعبة، كنت على وشك المغادرة، تلقيت عروضًا من بعض الأندية واعتقدت أن النادي سيبيعونني، لكنهم لم يفعلوا".

وعما إذا كان هناك أشياء يجب أن يحسنها في أداءه رغم بلوغه سن الحادية والثلاثين، قال: "هناك بالفعل بعض الأمور التي يجب علي تحسينها وتطويرها، لا يزال بإمكاني أن أكون أكثر شراسة وقوة".

وأتم: "أريد أن أكون أفضل من حيث الأسلوب الجماعي، يجب أن أفوز بالألقاب، الجميع يتحدث عن كمدافع عظيم، لكني لم أفز بالألقاب الكافية حتى الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق