رئيس نابولي يرد على أنباء اهتمام برشلونة بـ كوليبالي: ليس لديهم الأموال

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي على أنباء انتقال لاعبه السنغالي خاليدو كوليبالي، إلى برشلونة الإسباني في الصيف.

برشلونة يهتم بتعزيز دفاعه، ويرى أن كوليبالي هو الأنسب لقيادة الخط الخلفي للبلوجرانا الموسم المقبل.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت تصريحات رئيس ومالك النادي الإيطالي مع الصحفي جيرارد روميرو، حول قضية انتقال كوليبالي إلى برشلونة.

طالع أيضًا.. كوليبالي: آسف لمنتخب مصر لكننا الأحق بالتأهل لكأس العالم

وقال دي لورينتيس لـ روميرو: "لم يتواصل أحد معي من برشلونة، وأعتقد أن النادي الكتالوني لا يملك المال لشراء أي لاعب، اللحظة الآن معقدة للغاية في كامب نو، عليك طرح هذه الأسئلة عليهم".

وأضاف: "كوليبالي هو رمز لنابولي وإذا لم يعد يريد أن يكون هناك، فعليه أن يقرر، لكننا نريده أن يبقى معنا، ولكن لا يمكن إجبار الناس، لكل فرد كرامته واحتياجاته الخاصة".

وأشار: "نحن نحترم الجميع، لم يجبر أحد على البقاء حتى إذا وقعنا معه عقد طويل، ربما هذا حدث مع ماتزاري فقط عندما أخبرني أنه يريد الرحيل لكنني رفضت وأجبرته على الاستمرار، لأنه صديقي، واستمر معنا حتى نهاية عقده بكثير من الرضا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق